Overblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
realmadrid.over-blog.com

مورينيو ورونالدو يحصلان على جائزتي ماركا

مورينيو ورونالدو يحصلان على جائزتي ماركا

حضر الحفل رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز، وتسلم البرتغاليين جوزيه مورينيو ومواطنه كريستيانو رونالدو جائزتي أفضل مدرب في الدوري الإسباني وافضل لاعب في الدوري عن الموسم الماضي وذلك في الحفل السنوي الذي تقيمه الماركا بحضور عدد من أبرز شخصيات إسبانيا .

اقيم اليوم حفل توزيع جوائز صحيفة ماركا لافضل لاعب ومدرب في الدوري الاسباني لكرة القدم للعام 2012، حيث فاز النجم

البرتغالي كريستيانو رونالدو بـجائزة دي ستيفانو كـأفضل لاعب في الدوري الإسباني الموسم الماضي والتى تمنح لأفضل لاعب فى كافة المسابقات المحلية، وكان صانع الألعاب البرتغالى قد ساهم فى حصول الريال على لقب الدورى، بالإضافة إلى كأس السوبر المحلى.
. الدولي البرتغالي قال: انه لـ شرف كبير أن أتسلم هذه الجائزة من يدي ألفريدو دي ستيفانو، أريد أن أشكر الجميع، فيما قال دي ستيفانو: رونالدو لاعب في فريقنا، وهو يجعل جميع مشجعي ريال مدريد سعداء.
فيما يتعلق بـأهداف الفريق في هذا الموسم، قال رونالدو: لا يزال هناك الكثير. نحن في نهائي الكأس وتأهلنا الى ربع نهائي دوري الأبطال. الفوز بـالليجا صعب جدا ولكننا سوف نقاتل حتى النهاية. أنا سعيد بما أقدمه على الصعيد الشخصي مع الفريق، ولكنني أريد أن أفوز بـ البطولات الكبرى مع ريال مدريد.الى ذلك فاز المدرب البرتغالي مورينيو بجائزة افضل مدرب للعام الماضي "جائزة ميغيل مونيوز" ، ولم يستطيع المدرب البرتغالي حضور حفل التوزيع الذي أقيم في كريستال دي جاليريا ، لذلك تسلم اميليو بوتراغينيو الجائزة بالنيابة عنه، وذلك للعام الثاني على التوالي بعد ان قاد للفريق لتحقيق أرقاما قياسية عن طريق الحصول على 100 نقطة وتسجيل 121 هدفا.

اميليو بوتراغينيو، مدير النادي للعلاقات سئل عن مستقبل المدرب البرتغالي، وقال: "مورينيو مدرب كبير ولديه عقد معنا".

Partager cet article
Repost0
Pour être informé des derniers articles, inscrivez vous :
Commenter cet article